الشحن المجاني في جميع أنحاء العالم لأوامر بدء من 150 دولار وما فوق.

برنامج الانتساب

إنضم لبرنامج

 إذا كنت من أصحاب النفوذ على Instagram / YouTube / Facebook ولديك 10 آلاف إلى 200 ألف متابع وتهتم بالترويج لعلامتنا التجارية وترغب في أن تكون جزءًا من برنامج الإحالة الخاص بنا ، يسعدنا العمل معك!

يمكنك تحقيق وضع مربح للجانبين مع عملائك من خلال الانضمام إلى برنامج الإحالة لدينا !! إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى برنامجنا ، فستحصل على ملابس مجانية مقابل منشورات الوسائط الاجتماعية ورمز ترويجي لمتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. ستكون قادرًا على كسب عمولة من 10 إلى 15٪ على كل سلع تُباع لمعجبيك من خلال رابط الرمز الترويجي الذي سنوفره لك.

بمجرد أن تقرر الانضمام إلى البرنامج ، يمكنك اختيار 5 منتجات من موقعنا وإرسال روابطها بالبريد الإلكتروني إلى بريدنا الإلكتروني أدناه.

يرجى التأكد من تضمين البريد الإلكتروني:

-الاسم الكامل

-عنوان البريد الالكترونى

-عنوان الشحن

-الملابس (بلايز ، بنطلونات ، فستان ، جاكيت / معطف ، الخ) ومقاسات الأحذية

- التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي مع عدد المتابعين

-رقم الاتصال

 

جهة اتصال البريد الإلكتروني التابعة: info@luxe-fusion.com

 

بعد مراجعة معلوماتك ، ستتلقى تحديثات عن الشحن عبر البريد الإلكتروني.

 

 

 

قبل المشاركة في هذا البرنامج التابع ، يجب عليك قراءة ما يلي شروط الخدمة.

 

شروط

كن على علم من خلال إرسال بريد إلكتروني إلينا لتكون جزءًا من برنامج الشركاء التابع لنا يعني أنك وافقت على شروط الخدمة هذه.

لبدء حملتنا سنبدأ بعمولة 10٪ على أي مبيعات عبر موقعنا. شروط الخدمة قبل المشاركة في هذا البرنامج التابع ، يجب عليك قراءة شروط الخدمة التالية. هذه هي اتفاقية البرنامج التابع ، هذه هي الشروط والأحكام للانضمام إلى برنامج الشراكة الخاص بنا. تخضع شروط هذه الاتفاقية للتغيير دون إشعار مسبق ، لكننا سنحاول إخطارك بهذه التغييرات مسبقًا.

1. التقدم بطلب للحصول على برنامجنا أنت تقدم الآن لبرنامج الإحالة الخاص بنا. نحتفظ بالحق في رفض أو إزالة التسجيل من برنامجنا وفقًا لتقديرنا. بمجرد قبول طلبك ، يمكنك البدء في مشاركة رابط الإحالة الخاص بك وكسب العمولات التابعة.

2- في البداية يمكنك اختيار 5 عناصر / شهريًا مجانًا من موقعنا. وبعد ذلك عندما تحصل على العديد من المبيعات من رابط الرمز الترويجي لمتابعي الوسائط الاجتماعية ، يمكنك الحصول على 10 عناصر / شهريًا للاختيار بحرية في موقعنا بالكامل.

3- سيتعين عليك الترويج لنا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك باستخدام رابط الرمز الترويجي التابع الخاص بك ونشر صور العناصر التي اخترتها في موقعنا. سترسل إلينا عبر البريد الإلكتروني بعض الصور عالية الجودة لك مرتديًا العناصر التي حصلت عليها منا والتي سنستخدمها ونضيفها إلى موقعنا الإلكتروني مع قبولك.

4.Affiliate Commissions تعد لوحة معلومات الإحالة الخاصة بك فريدة بالنسبة لك. يحتوي على كل ما تحتاجه للترويج لموقعنا ومنتجنا ، بما في ذلك: الرابط التابع الخاص بك ، والمشاركة بنقرة واحدة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك ... سنرسل لك عبر البريد الإلكتروني رابطًا للوصول إلى لوحة معلومات الشركة التابعة الخاصة بك. أثناء قيامك بإرسال حركة المرور إلى موقعنا على الويب عبر الرابط التابع الخاص بك ، ستتلقى رصيدًا مقابل كل عملية شراء يقوم بها زائر فريد ترسله إلينا. سينعكس تقدم مبيعاتك في الوقت الفعلي على لوحة معلومات الشركة التابعة. كل رابط يتم تقديمه يحتوي على معرف تابع مرفق. لا يمكننا تتبع مبيعاتك وحركة المرور الخاصة بك دون نشر عنوان URL الكامل ، لذا يرجى التأكد من استخدام رابط الإحالة الخاص بك. تحتوي اختصارات المشاركة الاجتماعية لدينا على رابط الإحالة الخاص بك مضمنًا في منشوراتهم. عندما يزور أحد العملاء المحتملين موقعنا من رابط الإحالة الخاص بك ، سنكون قادرين على تسجيل مشترياتهم (إذا / عند قيامهم بذلك) وإضفاء قيمة البيع لك. نظرًا لأن الإحالات الخاصة بك تحقق مبيعات ، فسوف تكسب عمولات تابعة. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@luxe-fusion.com بالنسبة لأحدث نسب العمولات. يتم دفع العمولات عبر Paypal فقط في الوقت الحالي. ندفع 40 يومًا بعد البيع ، وذلك للتأكد من أن العميل لا يُعيد المنتج خلال فترة استرداد الأموال.

5. يمكننا إنهاء هذه العلاقة في أي وقت ، وكذلك يمكنك. تم تصميم اتفاقية الشراكة هذه لضمان أعلى جودة للعلاقة بيننا. نأمل أن نكون قد أظهرنا التزاماتنا تجاهك لتصبح شركة منتسبة مزدهرة للغاية.

كما قيل في البداية ، "كن على دراية بإرسال بريد إلكتروني إلينا لتكون جزءًا من برنامج الشركاء التابع لنا يعني أنك وافقت على شروط الخدمة هذه."

 

ابحث في متجرنا

50% OFF STOREWIDE-USE CODE: FASHION50

Affiliate Program

AFFILIATE PROGRAM

 If you are an Instagram/YouTube/Facebook influencers with 10K -200K followers and are interested to promote our brand and want to be part of our affiliate program, we would be happy to work with you!

You can achieve a win-win situation with your customers by joining our Affiliate Program!! If you are interested joining our Program, you’ll get FREE clothes in exchange for social medial posts and a promo code for your social media’s followers. You will be able to earn 10 to 15% commission on every items sold to your fans with the promo code link we will provide you.

Once you have decided to join the Program, you can choose 5 products from our website and email their links to our email below.

Please be sure to include in the email:

-Full Name

-Email Address

-Shipping Address

-Clothes (tops, bottoms, dress, jacket/coat,etc..) and shoes sizes

-Social media handle with followers count

-Contact number

 

Affiliate email contact: info@luxe-fusion.com

 

After reviewing your informations, you will get updates of your shipping via email.

 

 

 

Before Participing in this Affiliate Program, you must read the following TERMS OF SERVICE.

 

TERMS

Be aware by sending us an email to be part of our Affiliate Program means that you AGREED those TERMS OF SERVICE.

To start our campaign we will start with a 10% commission on any sales through our site. TERMS OF SERVICE Before participating in this affiliate program, you must read the following terms of services. This is the Affiliate Programm Agreement, These are the terms and conditions for joining our Affiliate Program. The terms of this agreement are subject to change without prior notice, but we will try to notify you of such changes in advance.

1.Applying for our Program You are applying for our Affiliate program right now. We reserve the right to decline or remove enrollment from our program at our discretion. As soon as your application is accepted, you can start sharing your affiliate link and earning affiliate commissions.

2.At the beginning you can choose 5 items/per month for free from our website. And then when you get many sales from your socials medias followers promo code link, you can get 10 items/per month to choose freely in our entire website.

3.You will have to promote us on your social media pages with your affiliate promo code link and post the pictures of the items that you chose in our site. You will send us by email some good quality pictures of you wearing the items you got from us that we will use and add in our website with your acceptation.

4.Affiliate Commissions Your affiliate dashboard is unique to you. It contains everything you’ll need to promote our site and our product, including: Your affiliate link, One-click sharing to social media, etc… We will send you by email a link to get access to your own affiliate dashboard. As you send traffic to our website via your affiliate link, you will receive credit for each unique visitor’s purchase you send our way. Your sales progress will be reflected in real-time on your affiliate dashboard. Each link provided has an Affiliate ID attached. We can’t track your sales and traffic without you posting the full URL, so please be sure to use your affiliate link. Our social sharing shortcuts have your affiliate link embedded in their posts. When a prospect visits our site from your affiliate link, we will be able to register their purchase (if/when they make one) and credit the sale to you. As your referrals generate sales, you will earn affiliate commissions. Please contact us by email at info@luxe-fusion.com for the most up-to-date commission percentages. Commissions are paid via Paypal only for now. We pay 40 days after the sale, this is to make sure that the customer doesn’t return the product during our money-back period.

5.We can end this relationship at anytime, and so can you. This affiliate agreement has been designed to ensure the highest quality relationship between us. Hopefully we have demonstrated our obligations for you to become a highly prosperous Affiliate.

As it is said at the begining, “Be aware by sending us an email to be part of our Affiliate Program means that you AGREED those TERMS OF SERVICE.”

 

Search our store